جوي Joy (2015)

0

دراما



قصة الفيلم:

يحكي الفيلم قصة عائلة عبر أربعة أجيال ويركز على الفتاة جوي (جينيفر لورانس) التي تصبح مؤسسة لأعمال ضخمة ومؤثرة في بلدها وتركز أيضًا على الخيانة والغدر، وفقدان البراءة، وجروح الحب التي تملأ الطريق في مشوار جوي الإنساني حتى تصبح قائدة حقيقية للأسرة والمشاريع التي تقتحم بها عالم التجارة الذي لا يرحم. حلفاء يصبحون خصومًا، وخصوم يصبحون حلفاء، سواء داخل الأسرة وخارجها، حتى تصل جوي إلى ما أصبحت عليه."جوي" التي تناضل من أجل تحقيق حلمهم بتقديم اختراعها للعالم في وقت عليها تحمل ظروفها الأسرية ورعاية وتربية ثلاثة أبناء.
منذ اللحظة الأولى يأخذنا فيلم "جوي" إلى حكاية تلك الصبية المشبعة بالأمل والتحدي وأيضا الموهبة في الاكتشاف ولكن الظروف الأسرية واهتمامها بأطفالهم وتربيتهم وتعليمهم تجعلها أمام تحديات أكبر من أن يتحملها الإنسان العادي الذي سرعان ما يسقط مستسلما. وتحاول "جوي" أن تذهب بذلك الحلم والاختراع الذي اكتشفته ويلبي أولا احتياجاتها كربة بيت وهي الحصول على مكنسة عالية الجودة وقليلة الكلفة.
ومن أجل ذلك الحلم تخوض كم من المعارك من لإقناع زوجها ووالدها الذي يجسده في الفيلم النجم القدير "روبرت دي نيرو" وأيضا صديقة والدها التي تقوم بدورها إيزابيلا روسوليني والتي تمثل الدعم المادي الأساسي وأيضا مدير إحدى الوكالات المتخصصة بالترويج عبر الإنترنت الذي يقدم شخصيته النجم برادلي كوبر. 

 

التصنيف والتقييم: PG-13 Joy
(2015) on IMDb

إخراج: David O. Russell

تأليف وكتابة: David O. Russell, Annie Mumolo

 

إعلان الفيلم 

 

Post a Comment

0 Comments

You may also like

Most visited Last 7 days

Dìdi (2024)
Yolo (2024)
Funny Coming of Age Movie
Abigail (2024)
Blink Twice (2024)
Challengers (2024)
Fly Me to the Moon (2024)
Speak No Evil (2024)
The Imaginary (2023)
Wolfs (2024)